محمد صلاح يغيب عن مباراة مصر وإثيوبيا

محمد صلاح
محمد صلاح

بات محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، قريبا من التخلف عن رحلة الفراعنة إلي مالاوي لخوض مباراة إثيوبيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن هناك اتفاق مسبق بين الجهاز الفني والطبي على عدم اصطحاب محمد صلاح خلال مباراة إثيوبيا على أن يتحدد موقفه من المشاركة في مباراة كوريا الجنوبية الودية المقرر لها في 14 من الشهر الجاري في سول.

وأكد إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب خلال المؤتمر الصحفي عن ظهور صلاح مصابا بعد اللقاء :" أن ليفربول الإنجليزي طلب إجراء أشعة قبل المباراة لمحمد صلاح ولكن رفض الأخير وتحامل على نفسه ولعب المباراة كاملة" .

وأضاف:" غدا سيقوم صلاح وتريزيجيه بإجراء أشعة للاطمئنان على حالتهم ".

وحقق المنتخب المصري فوزا صعبا على غينيا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. 

وحصد المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط في بداية مشوار الفراعنة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيت تأتي في المجموعة الرابعة التي تضم غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

وجاء فوز الفراعنة على غينيا هاما حيث أنها المباراة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الذي تولي المهمة مؤخراً خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام إثيوبيا يوم الخميس المقبل ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

قائمة منتخب مصر:

ضمت قائمة منتخب مصر 28 لاعباً هم : محمد الشناوي محمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود جاد، و محمود حمدي الونش وأحمد حجازي ومحمود علاء وعمر كمال عبدالواحد وعمر جابر وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وكريم حافظ ، و محمد النني وإمام عاشور وإبراهيم عادل ومهند لاشين ومحمود تريزيجية واحمد السيد زيزو ومحمد ابراهيم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ، و محمد صلاح وعمر مرموش واحمد عاطف ومصطفى محمد.