كشف الفنان هاني شاكر، عن إنتهاءه من تسجيل "ديو" يجمعه بالنجمة المغربية سميرة سعيد استعدادًا لطرحها خلال الفترة المقبلة .
ويجتمع هاني شاكر وسميرة سعيد، في أغنية واحدة لأول مرة والتي ستكون مختلفة ومميزة في شكلها الغنائي ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل الأغنية خلال أيام.
وكان هاني شاكر قد قدم منذ عامين أغنية على طريقة الديو برفقة النجم أحمد سعد.
وحملت الأغنية اسم "يا بخته" كلمات أحمد إبراهيم، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي محمود صبري.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





