إسبانيا ضيفًا ثقيلا على التشيك فى دوري الأمم الأوروبية

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

يحل منتخب إسبانيا الأول لكرة الدقم ضيفاً على نظيره التشيكي مساء اليوم، الأحد، بملعب جنيف، فى ثانى جولات المجموعة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويستضيف ملعب جنيف مباراة المنتخبين، والتي تأتي في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، A2.

وكان إسبانيا قد تعادل مع البرتغال في الجولة الأولى بهدف لمثله، أما التشيك فقد فاز على سويسرا بهدفين لهدف.

ويسعى منتخب التشيك لمواصلة الانتصارات وصدارة المجموعة بعدما فاز على سويسرا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "إدين أرينا" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

على الجانب الآخر، يخوض منتخب إسبانيا مباراته ضد التشيك بهدف الانتصار وتحقيق الفوز الأول فى البطولة هذه النسخة، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام نظيره البرتغال.

وتصدر منتخب التشيك ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط مستفيداً من تعادل إسبانيا ضد البرتغال، وتواجد الماتادور الإسباني في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بينما تواجد منتخب البرتغال في المركز الثالث بالرصيد ذاته، فيما حل منتخب سويسرا في المركز الرابع والأخير.

من جهته، اعترف لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أنه عانى بسبب العودة القوية للبرتغال والتي كادت تتسبب فى ضياع نقاط اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "بينيتو فيامارين" بمدينة إشبيلية ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويقدم منتخب الماتادور الإسباني مستويات جيدة تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي خلال الفترة الماضية، ونفس الحال للمنتخب التشيكي، الذي يقدم هو الآخر مستويات رائعة.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة إسبانيا والتشيك

Nova Sports 2، قمر صناعي Hot Bird 13B، تردد 12310، أفقي، معدل ترميز 27500، معدل التصحيح 3/4.

يأتي تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام التشيك كالآتي: 

في حراسة المرمى: سيمون.
خط الدفاع: كارفاخال، لورينتي، باو توريس، جوردي ألبا.
خط الوسط: جافي، رودري، كوكي.
خط الهجوم: فيران توريس، موراتا، سارابيا.

اقرأ أيضاً: الآن.. بث مباشر مباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية