أطلقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، حملة التشجير لزراعة ١٠٠٠ شجرة مثمرة بجامعة الوادي الجديد بحضور الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة وحنان مجدي نائب المحافظ ووفد السادة رؤساء اللجان البرلمانية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
وأوضح الزملوط أن الحملة تم تنفيذها بالتعاون بين المحافظة والجامعة لزراعة أشجار مثمرة بطول سور مقر الجامعة بالكيلو ١٠ بمشاركة طلاب وأساتذة الجامعة، للمساهمة في جهود زيادة الرقعة الخضراء وتقليل ظاهرة الاحتباس الحراري واضفاء المظهر الحضاري والجمالي.
اقرأ أيضاً| «فؤاد» تعلن الخارجة أول مدينة صديقة للبيئة والمناخ من الوادى الجديد

محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة
بألوان علم مصر.. مبادرة "تطوعك حياة" تجمّل قرى بئر العبد بمحافظة شمال سيناء
علاج 1622 مواطن بقافلة طبية بالشرقية





