محافظ البحيرة يفتتح منفذ بدمنهور للمواد الغذائية واللحوم.. فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

افتتح صباح اليوم اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، منفذ للسلع الغذائية واللحوم بمنطقة افلاقه بدمنهور.

وذلك في إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة بالتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية، للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتكثيف الجهود المبذولة من كافة الأجهزة التنفيذية والمعنية لضبط أسعار السلع بالأسواق وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة الفئات البسيطة ومحدودى الدخل والعمل على توفير إحتياجاتهم بالجودة والمواصفات المطلوبة.

 

ووجه المحافظ بالتوسع في إقامة مثل تلك المعارض بالمدن والمراكز، مشيرا أن المحافظة حريصة على توفير السلع الغذائية المتنوعة بكافه المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها ٣٢٣٢ منفذا تابعا للقوات المسلحة والغرفة التجارية والوحدات المحلية ومنافذ بيع منتجات مدارس التعليم الفنى فضلا عن المنافذ المتنقلة التى تجوب القرى والنجوع بإشراف القوات المسلحة والوحدات المحلية وذلك للتيسير عن المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم. 

 

ووجه المحافظ بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها واسعارها المخفضة.

حضر الافتتاح مهندس حازم الاشمونى السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور ومديرى مديريات التموين والصحة والزراعه والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والطب البيطرى والشباب والرياضة ورئيس جهاز حماية المستهلك بالبحيرة.

اقرأ أيضا| رفع درجة الاستعداد بجميع المرافق لمواجهة الأزمات والكوارث بالبحيرة