رئيس جامعة القناة: لجنة خاصة للطالبة «نرمين عزب» داخل المستشفى

رئيس جامعة القناة يتفقد إمتحانات التربية الرياضية ويتابع حالة الطالبة " نرمين عزب "
رئيس جامعة القناة يتفقد إمتحانات التربية الرياضية ويتابع حالة الطالبة " نرمين عزب "

توجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس لزيارة الطالبة نرمين عزب بالمستوى الثاني بكلية التربية الرياضية والتى تعرضت لحادث فقدت على إثره قدميها حيث تتواجد الطالبة بمجمع الإسماعيلية الطبي وتؤدى إمتحانات الفصل الدراسى الثاني .

وقام "مندور" بالإطمئنان على صحتها مشيراً إلى أن الحالة مستقرة، وقد أمضت الطالبة فترة داخل قسم العناية المركزة للإطمئنان على صحتها والآن نُقلت إلى غرفة مميزة، وأن  كافة التسهيلات تُقدم للطالبة سواء فيما يخص الإمتحانات أو العلاج مع توفير الدعم الكامل من الجامعة .

موضحاً أنه تم إعداد لجنة خاصة للطالبة داخل المستشفى وتهيئة المُناخ المناسب لها لتؤدى الإمتحانات. 

مؤكداً أنها من الطالبات المتفوقات وتتحلى بإرادة قوية وعزيمة واضحة ،وهي بنت كلية التربية الرياضية ولن تتخلى عنها كليتها وجامعتها. 

مقرراً تشكيل لجنة طبية لتحديد الأجهزة التعويضية المناسبة لـ "نرمين " حتى تستطيع أن تواصل حياتها بشكل طبيعي.  

ورافق رئيس الجامعة فى زيارة الطالبة الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية والدكتور محمود شعيب رئيس قسم  مسابقات الميدان والمضمار . 

كما حرص رئيس الجامعة على تقديم الشكر لمدير المستشفى وللفريق الطبي ولأطقم التمريض بالمجمع لدعمهم النفسي للطالبة ومحاولة تذليل العقبات التى تواجها  لافتاً إلى موقفهم الإنساني في مفاجأتها بتنظيم حفل عيد ميلادها  لإسعادها وإدخال البهجة على قلبها .

مؤكداً أن الطالبة مستمره فى  دراستها داخل كليتها وستسعى الجامعة لتقديم كل التيسيرات والتسهيلات لها لتواصل مسيرتها التعليمية والعلاجية. 

وعلى صعيد أخر تابع "مندور" سير العملية الإمتحانية داخل لجان كلية التربية  الرياضية حيث يؤدى اليوم السبت الموافق ٤ يونية ٣٤٢ طالب وطالبة الإمتحانات بالمستوى الثانى داخل ١٤ لجنة إمتحانية فى أجواء يسودها الإلتزام والإنضباط مع توفير وسائل التهوية والبيئة المناسبة ليتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بيسر ، كما شاهد رئيس الجامعة التجهيزات داخل العيادات الطبية باللجان الإمتحانية مؤكداً  أنه لم يتم استقبال أى حالات تتطلب التدخل الطبي حتى الآن.
 

اقرا ايضا / جامعة القناة تعقد الاختبارات إلكترونياً