كهرباء جنوب الدلتا : مناقشة خطة العمل خلال المرحلة المقبلة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع المهندس حسن محمد البيلي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء مع قيادات الشركة اليوم السبت من أجل وضع الأسس التي سيتم العمل بها خلال المرحلة المقبلة في ظل قيادته للشركة.

و خلال الاجتماع قام رئيس الشركة بالترحيب بالحضور مؤكدا على العمل بروح الجماعة والمحبة والمشاركة وناقش معهم بعض والضوابط التي سيتم العمل بها خلال المرحلة المقبلة.

وأكد رئيس الشركة على ضرورة قيام رؤساء قطاعات التوزيع بالتنسيق بين الشركة وبين المحافظين للانتهاء من المشروعات العالقة ومتابعة تركيب عدادات الانارة العامة والانتهاء من محاضر الانارة العامة مع المحافظات .

وشدد علي تفعيل دور مهندسي العدادات بالفروع والقطاعات والاهتمام بمراجعه عدادات كبار المشتركين والقوى المحركة بجانب وضع خطط عاجلة وسريعة للعمل على تقليل نسبة الفقد ومتابعه و تفعيل دور الضبطية القضائية والتعاون مع شرطة الكهرباء للحد من السرقات والتنبيه على الفنيين بمتابعة الانارة المؤقتة خاصة بالأفراح والزينات وخلافه .

وطالب البيلي العمل على سرعة الانتهاء من تركيب العدادات وتقليل زمن وعدد قوائم الانتظار مشددا على ضرورة تضافر جهود العاملين بالشركة لتحصيل مستحقات الشركة

بالاضافة إلي مراجعة المهمات التي يتم صرفها من المخازن خاصه مهمات الصيانة ومتابعه تركيبها .

وفى نهاية الاجتماع اكد" البيلي" ، أنه من أبناء الشركة وأخ لكل العاملين صغيرهم وكبيرهم كما أنه على دراية كامله بكافه المعوقات الموجودة بالشركة وأنهم جميعا عليهم أن يبذلوا كل الجهد للعمل على حل وتلافى تلك المعوقات والوصول لأعلى معدلات الأداء .