مسلسل أزمات محمد سامى ومى عمر .. عرض مستمر

روبي ومي عمر
روبي ومي عمر

كتب: شريهان نبيل

تصدر المخرج محمد سامي محركات البحث مجددا بعد التصريح الذي أدلي به مؤخرا علي احدي القنوات الفضائية عن مسلسلريا وسكينة “ والتي كانت تقوم ببطولته كل من الفنانتين روبي ومي عمر وعرض مؤخرا خلال شهر رمضان الماضي .

 

قال سامي خلال مداخلة ببرنامج “الحكاية“  للاعلامي عمرو أديب “كنت أشعر بالخوف والقلق بسبب أن المسلسل يحمل الطابع الكوميدي وهذا جديد علي مي، ومن وجهة نظري كمخرج أن مي عمر يمكن أن تقدم أي دور وهذا ظهر من خلال أدائه، أما بالنسبة للفنانة روبي لا تستطيع أن تقدم دور مي”.

بعد هذا التصريح تعرض سامي للانتقادات علي مواقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك “ و “ توتير “ وجاءت التعليقات أداء روبي كان الأفضل طوال السنوات الماضية وأن مي عمر لا تملك أي موهبة .

 

الجدير بالذكر أنها لم تكن الأزمة الأولي حيث قام المؤلف أحمد أبو يوسف بشكوي  الي الهيئة المختصة بحق الملكية الفكرية والأدبية باقتباس المخرج محمد سامي فكرة فيلمه الذي عرض عليه لاخراجه وتحويله إلى مسلسل من دون حفظ حقوقه  من مسلسل البرنس والذي اتهمه بسرقة قصة المسلسل دون علم مؤلفها الأ صلي .

 

أكد المؤلف  في شكواه أن محمد سامي طلب منه إرسال بقية قصة الفيلم والسيناريو والحوار ويعد ارسالها رفض الرد علي مكالماته الهاتقية وبعد ذلك فوجئ بعرض مسلسل “ البرنس “، ثم قام أحمد أبو يوسف بتقديم شكوي في نقابة المهن التمثيلية يطالب فيها بوقف المسلسل وبالفعل عقدت الجلسة ولكن لم يحضر سامي.

 

بعد هذه المشكلة أستغل الفنانين وخرجوا علي صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك “ عن اهانته  لهم بابشع الألفاظ ، أبرزهم الفنانة مريم سعيد احدي بطلات مسلسل “ نسل الاغراب “ التي أكدت أنها تعرضت للاهانة من المخرج محمد سامي بسبب مشهد ارتكبت خلال تصويره وقامت باعادته لاكثر من مرة ليطلق عليها الشتائم ويتهمها بالفشل وبانها “ كومبارس “.

 

وقالت بانها طالبته بعدم التعامل معها بهذا الشكل وأكدت بانها سوف تنسحب من المسلسل ولكن هددها بدفع مليون كشرط جزائي، كما اتهمته الفنانةُ نسرين أمين  أيضا باهانتها  وقام بقص معظم مشاهدها من مسلسل “ الاسطورة “ من أجل زوجته مي عمر والتي كانت في بداية مشوارها الفني .