لمظهر جيد.. 4 تسريحات للشعر يفضل الابتعاد عنها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كونه تاج المرأة وسر جمالها تجد أن الاهتمام به من أولويات كل فتاة فدائما ما تبحث عن أفضل المستحضرات والعناصر الطبيعية التي تساعد على حل مشكلات الشعر من تساقط وتلف أو عناصر أخرى مغذية تعمل على تقويته وإعطائه المظهر الصحي، ورغم اختلاف الاهتمام إلا أن العنصر المشترك بين الجميع هو ضرورة الاهتمام به حتى تبدو أكثر جمالا.

 

وجزء من هذا الاهتمام يظهر في اختيار الشكل الأنسب لكيفية تصفيف الشعر وما هو مناسب حسب مكان الخروج سواء للمناسبات أو يوم عمل طبيعي فتحديد الاختيار المناسب لك يتحكم فيه عدد من الاعتبارات التي يجب وضعها في الحسبان من طبيعة وجهك إلى نمط حياتك فاعتماد شكل واحد لا يتناسب مع الجميع ولكن ما هو يجب على الجميع الابتعاد عنه هو عدد من أشكال الشعر التي انتهى توقيتها وزمانها.

 


ومن أبرز هذه التسريحات التي يفضل تجنبها للظهور بمظهر جيد بحسب موقع "novelodge" 


- الشعر المجعد

يفضل عدم اعتماد هذا الشكل من تصفيف الشعر بالنسبة للسنوات العمرية الأكبر فهي قد تكون جيدة للصغار ولكن بالنسبة للعمل وحتى المناسبات يجب الابتعاد عنها فبالإضافة إلى أن الشعر عند اختيار هذا الشكل سيتعرض لأضرار جسيمة بسبب احتياجها إلى درجة حرارة عالية فإن ذلك يؤدي إلى التسبب في جفاف الشعر.

 

- منتفخات حديثة

هو ذلك الشكل من تصفيف الشعر المعروف بالقنبلة أو الانتفاخ ورغم أنها بالفعل كانت حديث الجميع مع ظهورها الأول عندما اختارتها الممثلة الفرنسية "بريدجيت باردو" وظهرت بها على جمهورها إلا أنها أصبحت حاليا غير عملية خاصة وأنها تحتاج لتنفيذها كثير من الجهد والوقت وبالتالي يفضل اختيارها في المناسبات فقط كونها تعطي مظهر بالرقي.

 


 - ارتفاع ذيل الحصان

 قد تكون التسريحة التقليدية للجميع نظرا لسهولتها وعدم احتياجها لأي إمكانيات في تنفيذها ولكن يظل الابتعاد عنها قد الإمكان هو الاختيار الأفضل لأنها تظهر مدى الاتساع في جبهة الوجه خاصة إذا كان هناك اتساع بالفعل مما يعني ظهور الفتاة بشكل غير محبب لها كما أن اختيار هذا الشكل من الممكن أن يتسبب في تلف الشعر بسبب شد الشعر لفترة طويلة إلى الوراء. 

 

- راشيل
هي إحدى أشكال تصفيف الشعر الأيقونية في فترة التسعينيات ولذلك يفضل تجنبها بسبب مرور زمنها وبطلان موضتها بالإضافة إلى أنها لا تناسب الجميع ولا تتفق مع كافة أشكال الوجه.