ضبط 52 متهما بـ13 كيلو مخدرات وأقراص «هلوثة» بمحيط الأندية الرياضية| صور

المتهمون
المتهمون

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عدة حملات أمنية مُكبرة، استهدفت ضبط مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بكافة أنواعها، بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب، على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطنى – الأمن العام»، ومشاركة الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة لأكاديمية الشرطة.

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات، على مدار ثلاثة أيام، عن ضبط 45 قضية متنوعة، حيث بلغ عدد المتهمين فيها 52 متهمًا، وبحوزتهم: كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,910 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 4,105 كيلو جرام، كمية من مخدر البانجو وزنت 1,120 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الآيس «الشابو» وزنت 940 جرامًا، كمية من مخدر الكوكايين وزنت 75 جرامًا، كمية من مخدر الإستروكس وزنت 70 جرامًا.   

كما تم ضبط كمية من مخدر «أم دى إم إيه» وزنت 30 جرامًا، 170 قرصًا مخدرًا لعقار الترامادول،  
20 قرصًا مؤثرًا، وتنفيذ 17 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

ونجحت الحملات في ضبط «مبلغ مالى، بندقية خرطوش، عدد منالطلقات، 52 هاتف محمول، 3 سيارات، 12 دراجة نارية، 10 قطع سلاح أبيض، 4 ميزان».
   
ولاقت تلك الحملة استحسان ورضاء المواطنين، لاستشعارهم بالأمن والأما، وجاري استمرار الحملات الأمنية، لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية، من مروجى المواد المخدرة.