ضبطت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا بالتنسيق مع شرطة المرافق، اليوم السبت، حمارًا ومالكه، وذلك بسبب ربطه في محبس للغاز الطبيعي.
وقال طلعت عبدالشافي، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، إنه قد ورد بلاغ من شركة الغاز الطبيعي، والمواطنين في المدينة، بقيام مزارع بربط حماره في محبس للغاز الطبيعي بنجع حمادي.
وأضاف نائب رئيس الوحدة المحلية، أن الشكاوى قد وردت من المواطنين عدة مرات، بشأن ربط حمير في بوابة وغرفة تحكم ومحابس الغاز الطبيعي بشكل يومي ومتكرر، لافتًا إلى أنه قد تم التنبيه على صاحبه بعدم التكرار.
اقرأ أيضا|فريق طبي بـ«قنا الجامعي» ينجح في إزالة ورم يزن 7 كجم من مريض



«علوان» يشارك باجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية
محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي





