أخر الأخبار

النشرة المرورية.. سيولة في حركة السيارات بشوارع القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الطرق الرئيسية في محافظة القاهرة، صباح اليوم السبت، سيولة في حركة المرور، وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تنظيم حركة السيارات.

وسادت حالة من السيولة المرورية بميادين وشوارع وسط البلد، كما ظهرت سيولة في الحركة المرورية في الطريق المتجه إلى القاهرة الجديدة.

اقرأ أيضا | وسط انتشار الخدمات.. سيولة مرورية بالمحاور والطرق بالقليوبية

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

ويشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، وشهد شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، سيولة مرورية، أمام المتجه إلى الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.

وفي سياق آخر، قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع "المونوريل" الأمر الذي يتطلب الغلق الكلى لشارع على أمين بالوصلة من تقاطعه مع شارع الخليفة الظافر وحتى شارع البخارى بالإتجاه القادم من شارع إمتداد رمسيس مع تحويل حركة المرور اتجاه الطريق الممهد بجزيرة المنتصف (داخل منطقة الأعمال).

ويكون تنفيذ الأعمال اعتباراً من (الساعة 12 صباحاً يوم الجمعة الموافق 3/6/2022) لمدة زمنية (30 يوماً) ليلاً ونهارا. 

كما تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللافتات التحذيرية والإرشادية الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا خدمات مرورية لإستكمال أعمال مشروع المونوريل بشارع أحمد الزمر بمدينة نصر