تيم حسن يهنئ جوني ديب بفوزه في قضيته ضد آمبر هيرد

تيم حسن - جوني ديب
تيم حسن - جوني ديب

 

هنّأ الممثل السوري تيم حسن، الفنان الأميركي "جوني ديب" بالفوز قضيته ضدّ طليقته الممثلة الأميركية آمبر هيرد، ونشر حسن صورة قديمة جمعته بديب وعلّق عليها بالقول: "مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات، مثال حقيقي للّطف والتواضع، فوز مستحق وواضح".

وبدأت أزمة جوني ديب عندما اتهمت زوجته السابقة أمبر هيرد (ارتبط بها من عام 2015 إلى 2017)، بالإساءة إليها وضربها حيث نشرت هيرد عام 2020 مقالا في واشنطن بوست، قالت فيه إنه كان يسيء معاملتها.

وقرر ديب، مقاضاة هيرد بسبب مقالها الذي أثار ضجة واسعة، متهما إياها بالتشهير، وهي القضية التي تدور في محاكم كاليفورنيا الآن.

جدير بالذكر، أن جوني ديب قد غاب عن المحاكمة نظرا لالتزامات العمل التي تم الاتفاق عليها قبل بدء المحاكمة ويشاهد الجلسة الأخيرة من بريطانيا.

وعلى مدار 6 أسابيع أثارت تلك المحاكمة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث سعى ديب من خلالها لاستعادة سمعته بينما تتهمه هيرد بسوء المعاملة وضربها وتعنيفها خلال فترة زواجهما من 2015 وحتى 2017، وخلال تلك الفترة استمعت هيئة المحلفين إلى عدد كبير من الشهود ومرافعات فريق الدفاع عن الطرفين.

أقرأ أيضا

 كارول سماحة تستعد لطرح كليب «أجازة» بعد ساعات