الملكة إليزابيث تلتقي بحفيدتها «ليليبت» ابنة الأمير هاري لأول مرة

الملكة اليزابيث والأمير هاري
الملكة اليزابيث والأمير هاري

التقت الملكة إليزابيث بابنة حفيدها هاري التي تحمل اسمها "ليليبت" للمرة الأولى، بعد أن تناول الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل الغداء مع الملكة وكبار أفراد العائلة المالكة خلف أبواب مغلقة كجزء من احتفالات اليوبيل البلاتيني.

اقرأ ايضًا: ميجان ماركل تحتفل لأول مرة بعيد الأم الأمريكي مع طفلتها ليليبت

وقدم دوق ودوقة ساسكس ابنتهما إلى الملكة، التي كانت تُلقب "ليليبيت" عندما كانت طفلة، في وندسور في إحدى المناسبات الخاصة للعائلة المالكة بعد عرض "قوات اللون" في قصر باكنجهام، أمس الخميس.

ومن المتوقع أن تبقى مشاركة هاري وميجان على مستوى منخفض في الغالب خلال احتفالات اليوبيل التي تستمر أربعة أيام، مع عدم وجود ما يشير إلى وجود كاميرات "نتفليكس" التي تبعتهما خلال تواجدهما في هولندا في أبريل.

وتشير صحيفة "ديلي ميل"، إلى أن كلا من الأمير وزوجته سيحضران "خدمة عيد الشكر" اليوم في كاتدرائية القديس بولس، وهي أول مشاركة ملكية مشتركة لهما منذ عامين.

ووفقا لأوميد سكوبي، المؤلف المشارك لسيرة دوق ودوقة ساسكس "العثور على الحرية" قدم الزوجان طفلتهما إلى الملكة يوم أمس الخميس، وذلك قبيل عيد ميلاد ليليبت الأول يوم غد السبت.

وقال سكوبي: "أعتقد أن الناس يتوقعون نوعا حفل عيد ميلاد كبير ومترف.. ولكن مما قيل لي، لا يجب أن نتوقع أي شيء. تلك اللحظات مع ليليبت خاصة جدا بينهم وبين الملكة وبالطبع نحن نعرف كم كانت تتطلع إلى ذلك".

وأضاف: "الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل حريصان، على عدم الظهور علنا بشكل دائم خلال الرحلة إلى المملكة المتحدة".