فرج عامر: كيروش الأوفر حظًا لخلافة موسيماني في الأهلي

كيروش
كيروش

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق إن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب السابق هو الأوفر حظًا لخلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تدريب النادي الأهلي.

ونشر عامر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي:

«فايلر لن يدرب الاهلي مجددا ، كما ذكرت من قبل المرشح الاوفر حظا هو كيروش».

 

من ناحية أخرى كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق وحقيقة رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق. 
وأكد المصدر أن ما يتردد عن التفاوض مع فايلر غير صحيح بالمرة ولم يدرس مسئولو الكرة بالنادي أو مجلس الإدارة من الأساس فكرة تغيير الجهاز الفني أو رحيل موسيماني وأن الجنوب أفريقي مستمر في عمله مع النادي. 

وأوضح المصدر أن فايلر من الأساس يعمل في اليابان ومرتبط بعقد مع ناديه وكان رفض من قبل فكرة العمل في الشرق الأوسط بعدما تلقى عروضا شفهية منذ فترة من أندية ومنتخبات بالمنطقة. 
وغادر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، غادر القاهرة إلى المغرب منذ قليل بعد الحصول على موافقة النادي، وذلك لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة.
 يذكر أن موسيماني تلقى دعوة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية منذ فترة وقام بعرض الأمر على إدارة النادي، التي وافقت على حضوره، خاصةً أن الدورة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.
وكان مجلس الإدارة قال إنه لم يدعُ لأي اجتماعات طارئة لمناقشة أي أمور فنية أو إدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.