وظائف النيابة الإدارية لحديثي التخرج.. والتقديم إلكتروني بوظيفة معاون نيابة

 النيابة الادارية
النيابة الادارية

نشرت النيابة الادارية عبر صفحتها على فيسبوك أنه تم تفعيل طباعة النسخة النهائية لوثيقة التعارف وعلى كل متقدم طباعة النسخة النهائية والتوقيع على كل صفحة منها وتصويرها عدد أربع نسخ وإحضار الأصل مع الأربع نسخ في اليوم المخصص لكل جامعة وفقا للجدول المعلن، وذلك شرط أساسى لسحب الملف كما نبهت النيابة الإدارية أنها لن يقبل سحب الملف إلا إذا تم تسجيل البيانات للمتقدم علي الموقع المخصص لذلك وطباعة الوثيقة النهائية.

وكان قد انتهي أمس المجلس الأعلي للنيابة الإدارية برئاسة المستشار عزت أبوزيد رئيس الهيئة من إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي دفعتي 2019 و2020 من كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة ممن تخلفوا عن الحضور في المواعيد المقررة لهم سابقًا.

وكانت هيئة النيابة الإدارية قد سبق وأعلنت عن مواعيد إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي الكليات المشار إليها بالدفعتين سالفتي الذكر، وحددت مواعيد منفصلة للخريجين وفقا للجامعات في أيام متتالية.

للمتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة ادارية دفعة2021 تم تفعيل طباعة النسخة النهائية لوثيقة التعارف وعلي كل متقدم طباعة النسخة النهائية والتوقيع على كل صفحة منها وتصويرها عدد اربع نسخ واحضار الاصل مع الاربع نسخ في اليوم المخصص لكل جامعة وفقا للجدول المعلن وذلك شرط اساسى لسحب الملف.

كما نود التنبيه أنه لن يقبل سحب الملف الا إذا تم تسجيل البيانات للمتقدم علي الموقع المخصص لذلك وطباعة الوثيقة النهائية .النيابة الإدارية.

الأمانة العامة للمجلس الأعلى


تعلن عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة ادارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2021
ويشترط في المتقدم للتعيين في هذه الوظيفة بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانوناً ما يلي:

1. ألا يقل تقديره التراكمي عن (جيد).

2. ألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة في 06 /06 /2022 تاريخ اخر يوم للتسجيل الإلكتروني

3. أن تتوافر في المتقدم الاهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية

4. أن تثبت لياقته الصحية وفقاً لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازم اجرائُها لدى شغل الوظيفة.

يصل إلى  ١٣٨٩ عضو.. النيابة الإدارية توافق على مشروع الترقيات الجديد