مايا مرسي تدعم وزيرة الهجرة في أزمة ابنها الأخيرة

 الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة
الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة

قامت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة بمساندة وزيرة الهجرة نبيلة مكرم فى أزمة ابنها الأخيرة بمنشور على صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد بكائها فى ختام مؤتمر "مصر تستطيع"، والذي جاء ضمن سلسلة مؤتمرات «مصر تستطيع»، في نسخته السادسة بعنوان: «مصر تستطيع بالصناعة».

وكتبت مايا مرسي في منشورها « دموعك صديقتي الغالية نبيلة مكرم لن أقول لك لا تبكي، بل اقول فوضى أمرك الى الله سيستجيب، سيجبرك، سيكرمك، لأنه الله».

وتابعت مايا مرسي كلامها مضيفة:« وأقول لمن وقف وصفق تصفيقا حادا داخل القاعة أو خارجها لنبيلة الأم والنبيلة الوزيرة والتى تحملت كل الصعاب ولم تتأخر لحظة عن ابنها في مرضه قبل وبعد محنته ولا قسمها بالله العظيم أن ترعى مصالح الشعب رعاية كاملة، جبركم للخاطر عبادة ،وأقول لمن ليس في قلوبهم رحمة رفقاً بالقلوب، فهي تحمل مالا تعلمون».

وقالت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم في نهاية كلمتها «كان فيه تغيرات مفاجئة، وكان فيه تعديلات، وحاجات كتيرة جدا، مع الشغل اللي كان بيحصل كان فيه ظروف أسرية واستثنائية لكل حد، بس كلنا كان عندنا إيمان وقوة ومثابرة إن احنا فعلا نقدر نقدم لبلدنا الطرح اللي يفيد، والكلام اللي يتنفذ بإيمان إن ربنا أكبر من أي حاجة، وإنه هيقدر يعدي بينا».

وبعد كلمتها انهارت وزيرة نبيلة مكرم في البكاء في ظل تصفيق الحضور الحار لها.

ويذكر أنه قد ردت السفيرة نبيلة مكرم، وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، على واقعة اتهام ابنها بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت نبيلة مكرم، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": « أنا وأسرتى نتعرض لمحنه شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن».

أضافت وزيرة الهجرة: «قيامى بواجباتى كوزيره فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنه تواجه بشجاعه محنه ابنها، ولكن مهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام».

اقرأ أيضا | «ربنا اكبر من أي حاجة».. وزيرة الهجرة تبكي بمؤتمر مصر تستطيع