الثانية.. الزمالك يتعاقد مع نجمة طائرة الأهلي

مايا ممدوح
مايا ممدوح

حصل نادي الزمالك برئاسة  مرتضى منصور، على توقيع النجمة مايا ممدوح لاعبة الأهلي ومنتخب مصر السابقة في الكرة الطائرة، لتنضم رسميا إلى صفوف فريق الطائرة بالقلعة البيضاء.

وقامت مايا بتوقيع العقود في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد مرتضي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

وتعد مايا ممدوح من أبرز نجمات اللعبة، حيث شاركت في العديد من البطولات على المستوى المحلى والدولي، بالإضافة إلى حصدها العديد من الألقاب والجوائز كونها من أفضل اللاعبات في مركزها داخل مصر.

من ناحية أخرى أكد مصدر بنادي الزمالك أن الساعات القليلة شهدت تواصل بعض المسؤولين مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي لإزالة اللافتة التي تحمل أسم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، من على مجمع حمامات بمقر النادي الأبيض.
واستجاب مسؤولو النادي الأبيض لطلب المسؤولين وقاموا بإزالة اللافتة مساء اليوم.
 وأثار مسؤولو نادي الزمالك، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد إطلاق اسم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على مجمع حمامات بمقر النادي الأبيض.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صوراً من داخل نادي الزمالك، يظهر خلالها اللافتة التي وضعها مسؤولو الزمالك على مجمع الحمامات، مكتوب عليها: "مجمع تواليتات حسن مصطفى".
 يأتي هذا التصرف بسبب سوء العلاقة بين حسن مصطفى ومجلس القلعة البيضاء منذ فترة طويلة وغضب إدارة الأبيض منه.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، شن  هجوما حادا على حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد عقب خسارة الأبيض أمام الأهلي في لقاء السوبر الأفريقي لكرة اليد.

أقرا ايضاً|
 

إيجابية مسحة كورونا لمحمد الشناوي