قال الإعلامي تامر أمين، إن الكثير منا أصبح يأخذ المعلومات من السوشيال ميديا، ولكن فى حالة المعلومات الصحية، فعلينا أن نحذر، ونطالب المواطنين بعدم التلاعب مع الصحة.
وحذر أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، من اعتماد البعض على السوشيال ميديا للحصول على العلاج لبعض الأمراض، موضحًا : «الصحة مفيش فيها هزار».
وأضاف أمين، أنه يجد البعض يعانى من أمراض معينة ويقوم بالكتابة على السوشيال ميديا و يحصل على العلاج من السوشيال.
ولفت إلى أن الجميع يجب أن يتوخى الحذر، ويتوقف عن هذا الأمر، وأن يذهب للطبيب حال الشعور بأي مرض، بدلاً من وصفات السوشيال.
إقرأ أيضاً .. الوزراء: 5% زيادة في عدد مستخدمي «السوشيال ميديا» في مصر خلال 2022

نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات
«الأرصاد» توضح مدى تأثر مصر بموجة الحر الشديد «القبة الحرارية» التي تضرب أوروبا
الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة وتوجه نصائح مهمة للمواطنين





