نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

حصلت «بوابة أخبار أليوم» علي نتيجة الشهادة الأعدادية بمحافظة الدقهلية، وتعتبر الشهادة الإعدادية ذات أهمية كبيرة للطلاب حيث إنها نهاية مرحلة التعليم الأساسي، وبعد ذلك يتم تحديد مستقبل الطالب إذا كان سينضم إلى التعليم الثانوي أو المهني. 

 


وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تراجع نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للدور الأول للعام الدراسي 2021 - 2022، والتي من المقرر اعتمادها الأسبوع الجارى من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

كانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن توفير منصة إلكترونية عبر موقعها الرسمى، لإعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى فور ظهورها واعتمادها من المحافظين فى المديريات التعليمية، موضحة أنه يمكن للطالب الدخول على الرابط التالى لمعرفة نتيجته"

HTTPS://PREPNATEGA.EMIS.GOV.EG/

وحددت مديريات التربية والتعليم، رسوم طباعة وتحرير الاستمارة الدالة على النجاح لنتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 / 2022، بمبلغ 50 جنيهاً. وأوضحت المديريات التعليمية، أن تقسيمة مبلغ 50 جنيهاً تتمثل في تكلفة طباعة الشهادة 32 جنيهًا، وقيمة الدمغة 6 جنيهات، ورسم تنمية الموارد 2 جنيه، ورسوم إضافية 10 جنيهات.

Advertisements