أبطال الدقهلية يحصدون المراكز المتقدمة في البطولة العربية لألعاب القوى بتونس 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في ختام البطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى للشباب والشابات، والتي استضافتها تونس خلال الفترة من ٢٣ إلى ٢٨ مايو ٢٠٢٢،  بمشاركة ١٨ دولة عربية على ملعب ألعاب القوى برادس، استطاع أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية أن يحصدوا المراكز المتقدمة في البطولة العربية.

حيث استطاع اللاعب نور حسام محمد ثروت أن يحرز الميدالية البرونزية في سباق العشارى من أبطال الواعدين، كما حققت اللاعبة سارة ماجد شلبي أيضاً الميدالية البرونزية في سباق السباعي من الواعدين، وهما ضمن أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في العاب القوى بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.  

وفي نفس السياق استطاعت اللاعبة رحمة عادل مختار أن تحرز المركز الخامس في سباق ٤٠٠ متر حواجز، واللاعبة آيه وليد الديسطى أحرزت المركز السادس في مسابقة الوثب العالي في نفس البطولة.

الجدير بالذكر أن بعثة منتخب الشباب والشابات بمصر حققت المركز الأول في الترتيب العام في البطولة العربية بتونس بعدد ٣٢ ميدالية متنوعة بواقع ١٣ ميدالية ذهبية و١٢ميدالية فضية و٧ ميداليات برونزية.

وتتوجه مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، بخالص الشكر والتقدير والتهاني للأبطال وما حققوه من نتائج متقدمه، وللسادة المدربين بالمشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى الكابتن عادل ريحان والكابتن حسام ثروت والكابتن حسن أبو المعاطى، الذين بذلوا مجهود كبير مع أبطال الدقهلية حتى وصلوا الى هذه المكانه ورفعوا اسم مصر والدقهلية في المحافل المحلية والدولية.

اقرأ أيضا:  ختام فعاليات مبادرة «كن رائد أعمال» بالدقهلية