إزالة 55 حالة تعدِ على أملاك الدولة بإدفو واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين

إزالة 55 حالة تعدى بمساحة 75 ألف م2 بإدفو وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين
إزالة 55 حالة تعدى بمساحة 75 ألف م2 بإدفو وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين

جهود متواصلة تبذلها الأجهزة المعنية من خلال تنظيم سلسلة حملاتها المكبرة التي تستهدف إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعية أو التابعة للري أو التي يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية سواء الصادر لها قرارات إزالة، أو الإزالة الفورية في المهد، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الجهود المبذولة من قبل الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان لإزالة حالات للتعدي في المهد، والتي استمرت على مدار 3 أيام.

 واستهدفت إزالة 55 حالة تعدِ على مساحة 75 ألف م2 بالظهير الصحراوي لنجع الشهيد صلاح نصر التابعة لقرية الكلح شرق والتي كانت مخصصة لإقامة غابة شجرية عليها.

وأشار إبراهيم سليمان إلى أن اليوم الأول للحملة شهد إزالة 35 حالة تعدى بمساحة 45 ألف م2، فيما شهد اليوم الثاني إزالة 12 حالة تعدى بمساحة 19 ألف م2 ، بينما شهد اليوم الثالث إزالة 8 حالات تعدى بمساحة 11 ألف م2.

ولفت إلى أن هذه الإزالات عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض؛ حيث شارك في فعاليات الحملات العاملين بالوحدة المحلية للمدينة والقرية، مدعمين بالمعدات الثقيلة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.
 

اقرأ أيضا| 480 سائحاً زاروا المناطق الأثرية بسوهاج خلال شهر مايو