حصلت يارا حلمى الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الفنون الجميلة، المركز الأول نحت على مستوى الجامعات المصرية فى مسابقة إبداع الموسم العاشر فى حفل ختام مهرجان إبداع الموسم العاشر الذى أقيم بمقر جامعة القاهرة
من جانبه هنأ الدكتور محمد محجوب، الطالبة الفائزة، مؤكدا أن الجامعة تدعم الأنشطة الطلابية وتدعم الموهبين والمبتكرين وتعمل على صقل مهاراتهم الفنية والعلمية وتسهيل مشاركتهم في الأنشطة والمنافسات المختلفة.
وأشار رئيس جامعة الأقصر، إلى أنه يجري الآن حصر لأسماء كافة الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقات الخارجية، لتكريمهم في احتفالية عيد العلم التي تنظمها الجامعة يونيو المقبل.
اقرأ أيضا | رئيس جامعة الأقصر يشارك احتفال الجالية الهولندية باليوم الوطني

تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ
دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة





