فرينكي دي يونج يوضح حقيقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد

دي يونج
دي يونج

علّق الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة الإسباني على الأخبار التي تشير إلى انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد برشلونة مع فرينكي دي يونج صاحب الـ 25 عاماً صيف 2019، قادماً من أياكس الهولندي بمبلغ يقدر بحوالي 86 مليون يورو.

وبالرغم من أن فرينكي دي يونج من دعائم خط وسط برشلونة إلا أن النادي الكتالوني مستعد تماماً لبيعه لحل أزمة النادي المالية.

ويعتبر مانشستر يونايتد من أبرز الأندية الراغبة في ضم فرينكي دي يونج خاصةً بعد تولي إيريك تين هاج مسؤولية تدريب الشياطين الحمر.

وتحدث فرينكي دي يونج في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار سوق الانتقالات قائلاً “عرضي للبيع للمساعدة في الوضع المالي لبرشلونة؟ لم يخبرني النادي بأي شيء.. ولم يقم حتى النادي باقتراح تلك الفكرة”.

وأوضح فابريزيو رومانو بأن مانشستر يونايتد لا يزال يضغط من أجل فرينكي دي يونج، لكن اللاعب يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا، لذلك لم يتغير شيء حتى الآن.

يأتي ذلك في الوقت الذي فشل البرسا في تحقيق أي لقب الموسم المنصرم، وللمرة الأولى منذ سنوات طويلة لم يتأهل من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أنه ودّع بطولة الدوري الأوروبي من ربع النهائي.

وتحسن أداء برشلونة لفترة من الوقت مع المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، خصوصاً بعد وصول الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي، لكن سرعان ما انهار الفريق مجدداً في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

يذكر أنه لم يتوج برشلونة بأي لقب، كما أنه لم ينافس بشكل حقيقي في البطولات الخمس التي شارك بها خلال الموسم.

اقرأ أيضاً: نجم برشلونة يحضر مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا (صورة)