خلال مصر تستطيع بالصناعة..

وزيرة البيئة: التغيرات المناخية فرضت نفسها علي جميع القطاعات

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


قالت وزيرة البيئة د.ياسمين فؤاد إن تغير المناخ وقطاع الصناعة والمخلفات والبترول في قضية تغير المناخ على أولوية تغييرات المناخ 
 

وأضافت خلال جلسة "الصناعة الخضراء .. الطريق إلى cop27 " بمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة 


بدأت منذ قليل الجلسة الثانية من مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة تحت عنوان "الصناعة الخضراء .. الطريق إلى cop27 " حيث يعقد المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


يشارك في الكلمة كلا من وزير الدولة للإنتاج الحربي محمد أحمد مرسي ووزير البترول دكتور طارق الملا ووزيرة البيئة ياسمين فؤاد وعدد من خبراء مصر المشاركين في مؤتمر مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة.

اقرأ ايضا :- «البيئة»: إطلاق مباحثات زرقاء لتقليل التلوث في البحار والمحيطات

وانطلق مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور دكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبحضور وزراء الهجرة والصناعة والتجارة والإنتاج الحربي والنقل وقطاع الأعمال والبترول والبيئة، والزراعة والتخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي والٌإسكان.


وينظم مؤتمر «مصر تستطيع بالصناعة» بالتعاون بين وزارات الهجرة والتجارة والصناعة والإنتاج الحربي وقطاع الأعمال، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في الفترة من 31 مايو إلى 1 يونيو 2022.

ونظمت وزارة الهجرة أمس، زيارة إلى المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، وذلك لمجموعة من خبراء مؤتمر «مصر تستطيع بالصناعة» وذلك قبل انطلاق المؤتمر رسميا اليوم.