مشغولة فنية إهداء من جامعة المنوفية إلى المحافظة

مشغولة فنية إهداء من جامعة المنوفية إلى المحافظة..صور
مشغولة فنية إهداء من جامعة المنوفية إلى المحافظة..صور



أهدت جامعة المنوفية برئاسة الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة مشغولة فنية من جلد الحور من انتاج طلاب وأساتذة كلية التربية النوعية إلى محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون فى إطار التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة.

وتوجه الدكتور محمد زيدان عميد التربية النوعية والدكتورة هيام مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إلى ديوان عام المحافظة لتسليم الهدية، حيث رحب المحافظ بهما وأعرب عن إعجابه بالمشغولة الفنية وشكره على هذه الهدية المتميزة.

وناقش الطرفان سبل التعاون فى تجميل المحافظة انطلاقا من مبادرة الكلية التى أطلقتها "جامعتى جميلة" والتى استهدفت تجميل جميع كليات الجامعة والمكاتب الرئيسية بالإدارة العامة للجامعة، لتتوسع على نطاق ومدينة ومركز أشمون والمحافظة للوصول إلى "محافظتى جميلة"، حيث وجه المحافظ بتذليل أى عقبات ووضع خطة لبدء تنفيذ المبادرة، وعمل جولة تفقدية للميادين العامة بمختلف مدن المحافظة ووضع التصور العام لتجميلها.
وعلى الجانب الآخر شارك الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية فى ملتقى جودة التعليم والذى نظمته الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد منذ أيام، تحت عنوان "ضمان الجودة والرقمنة: الطريق إلى إصلاح وإدارة التعليم، بحضور قيادات وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعدد من رؤساء الجامعات المصرية، وعمداء الكليات، والملحقين الثقافيين لدول الإمارات والسعودية والكويت بمصر. 

وخلال الملتقى تم تكريم رئيس جامعة المنوفية وعدد من رؤساء الجامعات المصرية التي حصل عدد كبير من كلياتها وبرامجها علي الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الاعتماد، خلال العام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠١١، حيث قامت الدكتورة يوهانسن عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بتسليم رئيس الجامعة درع التكريم.

كما شهد ملتقي جودة التعليم مراسم تسليم شهادة الاعتماد لكلية التمريض جامعة المنوفية لحصولها على شهادة الاعتماد هذا العام وتسلم الشهادة الدكتورة إيناس قاسم عميد الكلية.

هذا وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا التكريم الذى يأتى نتيجة حصول عدد كبير من كليات الجامعة وبرامجها على الاعتماد من الهيئة، مؤكدا سعى باقى كليات الجامعة للحصول على الاعتماد ودعمه الكامل لتحقيق هذا الإنجاز نظرا لأهمية الاعتماد وفقا لخطة الدولة ورؤية  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطبيق معايير الجودة على كافة المستويات خاصة فى التعليم الجامعى الذى يجب أن يتسم بالجودة والتطور ليكون أكثر قدرة على مواجهة المستقبل ومواكبة سوق العمل المحلى والعالمى.

اقرا ايضا / محافظ المنوفية يتابع رفع تراكمات القمامة ونواتج الهدم وصيانة الإنارة | صور