في مذبحة أطفال الدقهلية الأشقاء الـ3: «ورقة بخط يد الأم.. ومؤشرات اضطرابها النفسي» ..ننشر تفاصيل الحادث

أرشيفية
أرشيفية

تواصل أجهزة الأمن بالدقهلية  بالتنسيق مع الأمن العام  جهودها لكشف لغز العثور على جثث الأطفال الأشقاء الثلاث بقرية ميت تمامة بمحافظة الدقهلية .

تم العثور على ورقة بخط يد الأم تشير لارتكابها الحادث ..كما تم العثور على السكين المستخدم بالحادث ..وتشير التحريات الأولية إلى احتمال اضطراب الأم نفسيا  و محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة بالانتحار وذلك بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي .

الورقة التي تم العثور عليها مكتوب فيها : "انا عملت كدة بعد ما يأست "

كما كشفت التحريات المبدئية إقدام الأم علي التخلص من حياتها بالذبح وعند فشلها في ذلك خرجت لتلقي بنفسها أسفل جرار زراعي .

كان المستشار حسام الدين مصطفى معجوز المحامي العام الأول لنيابة شمال المنصورة الكلية قد كلف فريق من نيابة مركز منية النصر بالانتقال للمنزل الذي شهد الحادث  وعثر به على جثامين الأطفال الثلاثة .

وخلال الفحص والمعاينة عثر على ورقة باسم الأم تعترف فيه بتخلصها من الأبناء خشية تركهم بعد أن قررت الانتحار بذبح نفسها خاصة أنها تمر بظروف نفسية بعد سفر زوجها للعمل بالمملكة العربية السعودية وإقامتها بمنزل أسرة زوجها .

تم نقل جثامين الأطفال إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في ارتكابها .

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من مدير المباحث بورود بلاغ لضباط مباحث مركز منية النصر بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة  ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها جرى تحويلها لمستشفى المنصورة التخصصي بين الحياة والموت .

أنتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر وبالفحص تبين أن المصابة "حنان م. ا"، 30 عامًا حاصلة على  كلية التربية قسم لغة عربية  متزوجة من "محمد .أ.م"، 33 عامًا يعمل بالمملكة العربية السعودية .

شكل  مدير المباحث  فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشمال  الدقهلية بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل الحادث .

و توصلت التحريات الأولية إلى  أن السيدة من القرية وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي  وأثناء فحص البلاغ،  وصل بلاغ آخر  من "جدة الأطفال"، بالعثور على أبناء المصابة التي حاولت التخلص من حياتها مذبوحين بـ"نحر في الرقبة "داخل غرفتهم لمنزلهم  بعد بلاغ الأهالي .

وتبين أن والد الأطفال يعمل بالخارج  ونظرًا لوجود بعض الخلافات ومرور الأم بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية ، مما دفعها الى التخلص من أبناءها داخل غرفة نومهم

وأكد التقرير الطبي المبدئي أن  " الأم المصابة " في حالة متأخرة و تبين اصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد  وذلك بعد إلقاءها بنفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية .

وتباشر النيابة العامة التحقيق  وذلك بعد انتقال فريق من النيابة الي المستشفى  للتعرف على حالتها الصحية ومحاولة استجوابها حال سماح حالتها الصحية .

اقرأ أيضا| سقوط عنصرين إجراميين بحوزتهما 60 كيلو بانجو وأسلحة في الدقهلية