صحة المنوفية: مرور مفاجئ لتفقد سير العمل بمستشفى بركة السبع العام

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام الدكتور أسامة الشلقاني وكيل مديرية صحة المنوفية ،  بجولة تفقدية مفاجئة لسير وانتظام العمل بمستشفى بركة السبع العام، هذا وقد رافقه خلالها الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات بالمديرية ، وبحضور الدكتور محمد القرشي مدير المستشفى ، وكلاً من نائبي مدير المستشفى الدكتورة آية مسعد ، والدكتور محمد السباعي ، وبحضور الدكتور طارق عبد العزيز مسئول إدارة الطب العلاجي بإدارة بركة السبع الصحية .


وذلك بناءً على توجيهات الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بتكثيف المرور والمتابعة الدورية المستمرة لسير العمل بالمستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية بالمنوفية للوقوف على الوضع الراهن ومتابعة آخر المستجدات.


و تم خلال الجولة تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والحضانات وقسم الأطفال والعناية المركزة والتأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية بالإضافة إلى تفقد المعمل وبنك الدم والاطمئنان على أرصدة أكياس الدم بجميع فصائله وأكياس البلازما.

وفي نفس السياق تم الاطمئنان على أرصدة الأدوية بصيدليات أقسام الداخلي والتأمين والاطمئنان على عدم وجود نواقص بالأدوية ، كما تم المرور على قسم الجراحة والعناية الحرجة وتمت مناقشة الأطباء والتمريض حول أهمية متابعة القياسات الحيوية للمرضى وأهمية الالتزام بالتسجيل الطبي وفقاً لمعايير الجودة في تقديم الخدمة الطبية للمرضى .

كما تم تفقد أحوال المرضى و الاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم بكافة الأقسام ، كذلك التأكد من انتظام القوى البشرية وانتظام سير العمل والوقوف على أهم الاحتياجات اللازمة ارتقاءً بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفى .

وفي ختام جولته تقدم وكيل المديرية بشكره وتقديره لكافة الأطقم المقدمة للخدمة مثمناً مجهوداتهم حفاظاً على استدامة الارتقاء بمستوى المنظومة الصحية بالمنوفية.

اقرأ أيضا:  صحة المنوفية: متابعة وصيانة أجهزة السمعيات والاعتلال الكلوي بشكل دوري