شوبير: موسيماني يجهز مفاجأتين في تشكيل الأهلي أمام الوداد

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تجمعهما اليوم الإثنين، على ملعب المركب محمد الخامس.

وقال «شوبير» إن تشكيل الأهلي أمام الوداد سيشهد وجود مفاجأتين في اختيارات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورفض شوبير، ذكر أي تفاصيل أخرى خاصة بخطة الفريق الذي ينافس على اللقب الـ11 في تاريخه، وذلك احتراما لخصوصية الأحمر وعدم كشف خطته للخصم قبل الموقعة المرتقبة.

وجاء رفض أحمد شوبير بسبب حضوره تدريبات الأهلي قبل مباراة الوداد، التي شهدت التقسيمة النهائية للفريق الذي يستعد لمواجهة الوداد المغربي، الأمر الذي سيجبره على التزام الصمت، خاصة أن إعلان أي توقعات ستكون بمثابة تسريب لخطة المارد الأحمر، وكشف أوراقه للوداد قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وأشار، إلى أن جميع عناصر الأهلي ستكون متاحة من أجل المشاركة في خطة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعد عودة عمرو السولية من الإصابة، على أن يكون محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، هو الغياب الوحيد المؤكد قبل المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب استمرار معاناته من الإصابة.

اقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات الأهلي والوداد قبل نهائي الدار البيضاء