بدء مكافحة الناموس والحشرات بمركز الشهداء.. صور

البدء في مكافحة الناموس والحشرات بالمدينة وقرى مركز الشهداء
البدء في مكافحة الناموس والحشرات بالمدينة وقرى مركز الشهداء

بدأت خلال الفترة المسائية اليوم استخدام جهاز الضباب لمكافحة الحشرات والناموس بمدينة الشهداء، وقرية بشتامي ومساكن زاوية البقلي، وقرية عشما.

جاء ذلك بعد اجتماع تنسيقي عقده طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء صباح اليوم مع مدير الإدارة الطبية،  ومسؤول وحدة الملاريا بالإدارة تم خلاله وضع خطة عمل لعمل جهاز الضباب لمكافحة الناموس بنطاق مركز الشهداء، حيث أكد رئيس المدينة أن الخطة الموضوعة تستهدف جميع قرى المركز.

وقد قام السيد عرفه نائب رئيس المدينة لشئون القرى صباح اليوم برفقة محمود أبو طالب رئيس الوحدة المحلية بزاوية الناعورة برفع تراكمات القمامة بترعة النعناعية أمام كوبري جزيرة الحجر، حيث تم رفع أربعة أطنان من القمامة من الترعة.

يأتي ذلك بناء على تعليمات طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بتنظيف الترع برفع كافة تراكمات القمامة الموجودة بداخلها، ويهيب بالمواطنين بجميع قرى المركز عدم إلقاء القمامة داخل الترع.

وأشار رئيس المدينة إلى أن أهمية تبطين الترع بالقرى ترجع إلى التقليل من كميات المياه المهدرة، ومنع انتشار الأمراض والأوبئة، والقضاء على الحشرات، والقوارض، إلى جانب تحسين المظهر العام لتلك الترع.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لكافة الأعمال بمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة للدفع المستمر لنسب التنفيذ وتذليل كافة المعوقات.

أقر إيضاً: مشاركه فعالة لجامعة قناة السويس بملتقى جودة التعليم