الشباب والمرأة على مائدة حوار حزب الوفد 

مائدة حوار حزب الوفد 
مائدة حوار حزب الوفد 


أكد النائب طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد على المطالبة بحوار خاص للشباب داخل دائرة الحوار الوطني من خلال شباب يمثل كل فئات المجتمع وجميع الأحزاب كما يجب أن يكون هناك اهتمام خاص بقطاع الإعلام لتكون هناك مساحة للتنوع وإثراء الحوار الوطني .

وأضافت النائبة الوفدية سهام بشاي نحن بصدد إعلان جمهورية جديدة وهو ما يجب أن يكون هناك ثروة صناعية كبيرة ونسعى نحو الاستثمار للقضاء على الفقر، والبطالة ويكون هناك إنتاج محلي يسهم في دعم الإصلاح الاقتصادي الذي تعكف عليه الدولة.

وطالبت بشاي بسرعة التوصية بالانتهاء من قانون انتخابات المجالس المحلية وتفعيل دور الشباب والمرأة في الحياة السياسية والاهتمام بالبيئة خاصة في ظل استضافة مصر لمؤتمر المناخ.

جاء ذلك خلال أجتماع الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد،  لنواب الحزب في مجلسي النواب والشيوخ، لاستطلاع الرأي والاستماع للمقترحات والأفكار المختلفة الخاصة بالحزب في الحوار الوطني الخاصة بالحزب. 
كما أكد رئيس الوفد أن الرئيس السيسي مستمع جيد للجميع وهو السبب في سيادة الأمن والاستقرار، خاصة وأن مصر على أبواب الجمهورية الجديدة التي نص عليها الدستور في المادة الأولى بأن مصر دولة ذات سيادة وجمهورية وديمقراطية، مؤكدا أن الديمقراطية هي باب الإصلاح السياسي والاقتصادي.
 

إقرأ أيضاً: نائبة بالوفد : مصر تحتضن 15 مليون من ذوي الهمم