الشعباني يحزم حقائبه تمهيداً للرحيل عن المصري 

معين الشعباني
معين الشعباني


ألمح التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مجدداً ، لرحيله عن فريقه عقب الخسارة من بيراميدز في الدوري الممتاز.

وواصل الفريق البورسعيدي نتائجة المخيبة لآمال جماهيره حيث لم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الثمانية الماضية في الدوري الممتاز ، حيث لم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 9 لقاءات ، محتلا المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ولم يحقق أبناء التونسي معين الشعباني الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات السبعة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي وبيراميدز والتعادل مع غزل المحلة.

و كان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، قد أعلن في وقت سابق تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق، إلا أن استمرار النتائج السلبية تعجل من رحيل التونسي عن المصري خلال الساعات القليلة القادمة.

يذكر أن مسؤولي النادي المصري قد اتفقوا الأسبوع الماضي مع أحمد كشري المدير الفني السابق للانتاج الحربي لتولي الإدارة الفنية قبل العدول عن القرار.

كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية أن بعض الأسماء الأخري مرشحه لتولي تدريب الفريق البورسعيدي وعلي رأسهم حسام حسن وشوقي غريب بجانب أحمد كشري

ومن المنتظر أن يفسخ التونسي معين الشعباني عقده مع المصري بالتراضي خلال الساعات القليلة القادمة.