الشعباني يعلن تشكيل المصري لمواجهة بيراميدز في الدوري

معين الشعباني مدرب المصري
معين الشعباني مدرب المصري

أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة بيراميدز المقرر لها بعد قليل في الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل المصري كلاً من عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي واحمد شوشة وهيثم العيوني وحسن علي في خط الدفاع وعمرو موسى وفريد شوقي والياس الجلاصي في خط الوسط ومحمد عنتر واحمد الشيخ تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

ويلتقي بيراميدز مع نظيره المصري البورسعيدي اليوم الأحد الساعة 6.30 مساءا  على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من محمود البنا حكمًا للساحة ومعه كل من سامي هلهل وهشام الدسوقي كمساعدين ، بالإضافة إلى محمد عباس قابيل حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمود الدسوقي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله وليد عبد الرازق.

ويسعى فريق بيراميدز إلى تحقيق الفوز من أجل إنهاء نتائج السلبية خلال اللقاءات الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز حيث حقق نقطتين في آخر 3 مباريات، وغابات الانتصارات منذ فوزه أمام مصر المقاصة بهدفين دون رد في الجولة الـ18.

من جانبه يحلم فريق المصري البورسعيدي بتحقيق نتيجة إيجابية بهدف الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها  بالفريق في أخر مبارياته بمسابقة الدوري.

وتعد المواجهة القادمة للفريق البورسعيدي الفرصة الأخيرة للتونسي معين الشعباني بشأن استمراره في القيادة الفنية لفريقه في ظل النتائج المخيبة لآمال جماهيره بورسعيد وكثرة الأزمات داخل قاعة المصري.

ولم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات السبع الماضية في الدوري الممتاز ، حيث لم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 8 لقاءات ، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ولم يحقق أبناء التونسي معين الشعباني الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات السبعة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي والتعادل مع غزل المحلة.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، قد أعلن في وقت سابق تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.