الزمالك: سنتعاقد مع محترف أجنبي لفريق اليد

يد الزمالك
يد الزمالك

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن ملف تدعيمات فريق كرة اليد بالنادي مازال مفتوحًا، بسبب ارتباط الفريق بالسفر أكثر من مرة في الفترة الماضية.

وأشار أحمد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك وضع خطة لتعويض غياب الثنائي يحيى وسيف الدرع.

وأكد المشرف على ألعاب الصالات بـ الزمالك إلى أنه أنهى اتفاقه على تجديد بكار وأكرم يسري وفلفل ويتبقى الاتفاق مع رمضان هتلر ولوكا وبشر وعلي هشام نصر، خلال الفترة المقبلة، كما أن النادي سيتعاقد مع لاعب محترف مميز لدعم الفريق.

وحول موقف أوليفر روي، أكد أن عقده انتهى وعرض عليه نادي الزمالك التجديد، لكنه فضل السفر لإسبانيا لاتخاذ القرار، وسيرسل له النادي العرض لو أراد الرحيل، فبنسية تزيد عن 90% سيتعاقد النادي مع مدرب أجنبي مميز.

وفجر أحمد مرتضى مفاجأة بالتأكيد على أن هناك 35 لاعب في ألعاب الصالات تنتهي عقودهم وهو ما يتطلب مجهود كبير للإبقاء على هؤلاء اللاعبين بجانب دعم هذه الفرق بصفقات جديدة.

وحول دعم فرق السيدات بالنادي، أكد أحمد مرتضى أن مجلس إدارة الزمالك الحالي لن يدفع جنيه واحد دون وجود عائد، وعلى فرق السيدات بالنادي أن تحقق بطولات وإنجازات وإلا يتم إلغائها، فالتعاقد مع صفقات ثقيلة لفرق الرجال يؤدي لحصد البطولات وعلى فرق السيدات أن تكون بالمثل.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف موقف عاصم مرعي مع فريق السلة