شوبير يكشف عن أعداد مشجعي الأهلي في مباراته أمام الوداد المغربي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن إجمالي من وصل من مشجعي الأهلي من مصر في مباراته أمام الوداد المغربي بلغ نحو 250 مشجع حتى الآن، لكنه أكد أن هناك مشجعين للأهلي قادمين من دول عربية وأوروبية وكندا .

تابع خلال مداخلة " عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON": في رحلتين تأكدوا من رحلات اليوم الواحد أيضاً ومضافاً عليهم المشجعين القادمين من دول عربية أوروبية للنادي الأهلي أتوقع أن يكون عدد مشجعي الأهلي في حدود ما يربو من 4 آلاف مشجع ".

أكمل : "النادي الأهلي تسلم بالامس واليوم قرابة الالفي تذكرة والصراحة مافيش أي عقبات لا ملاعب تدريب ولا فندق سيء بالعكس مستواه عالي جداً والفندق قريب من الاستاد ".

ورداً على سؤال الحديدي هل من الممكن أن يكون عدد المشجعين عامل قلق للاعبين في النادي الأهلي قال : المتوقع يكون الاغلبية من المشجعين لصالح الوداد لكني لاأتوقع أن يكون ذلك عامل قلق للاعبي النادي الأهلي حيث أن الأهلي لديه من الخبرات مايكفي للتعامل مع تلك العوامل " وقاطعته الحديدي : خلي بالك ده جيل جديد مش بيلعب مع جماهير كتيرة ليرد قائلاً : " عندنا النشاوي وديانج وأفشة والسولية ممكن تعمل خضة أول خمس دقائق بس لكن في النهاية صاحب خبرات وموسيماني لديه من الخبرات وهذه الاشياء لاتقلقنا ".