محمود البنا حكمًا لمباراة بيراميدز و المصري 

محمود البنا
محمود البنا

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق بيراميدز والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء غدا الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة  الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

ويضم الطاقم كل من محمود البنا حكمًا للساحة ومعه كل من سامي هلهل وهشام الدسوقي كمساعدين ، بالإضافة إلى محمد عباس قابيل  حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمود الدسوقي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله وليد عبد الرازق.

وتعد المواجهة القادمة للفريق البورسعيدي الفرصة الأخيرة للتونسي معين الشعباني بشأن استمراره في القيادة الفنية لفريقه في ظل النتائج المخيبة لآمال جماهيره بورسعيد وكثرة الأزمات داخل قاعة المصري.

و لم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات السبع الماضية في الدوري الممتاز ، حيث لم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 8 لقاءات ، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ولم يحقق أبناء التونسي معين الشعباني الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات السبعة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي والتعادل مع غزل المحلة.
و كان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، قد أعلن في وقت سابق تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.