مواجهة حماسية بين النصر والأهلي في الدوري السعودي 

أهلي جدة
أهلي جدة

يحل فريق أهلي جدة ضيفا على نظيره النصر، اليوم السبت، في تمام الساعة 6:20 بتوقيت القاهرة، على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ويخوض الأهلى بقيادة مدربه المؤقت روبرت سيبولدى المباراة باحثًا عن اقتناص نقاط الكلاسيكو من أجل تحسين موقعه فى جدول ترتيب المسابقة، بينما يأمل النصر فى حصد نقاط مبارياته الثلاث المتبقية من عمر المسابقة من أجل إنهاء موسمه بشكل يليق به وفي مركز متقدم، خاصةً بعد خروجه خالي الوفاض هذا الموسم بلا أي بطولة.

يدخل فريق النصر المباراة وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة جمعها من 27 مباراة حقق الفوز فى 17 وتعادل فى 3 وتلقى الهزيمة في سبع مباريات.

بينما يدخل الأهلى المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة جمعها من 27 مباراة حقق الفوز في 6 وتعادل في 12 وتلقى الهزيمة في تسع مباريات.

يذكر أنه قررت لجنة المسابقات فى الدورى السعودى للمحترفين في وقت سابق تقديم موعد انطلاق مباراة النصر والأهلي إلى الساعة 6:20 مساءً، بدلاً من الساعة 8 مساءً، اليوم، وذلك بعد موافقة الناديين.

جاء قرار تقديم موعد انطلاق كلاسيكو النصر ضد الأهلي بسبب تزامن وقته مع نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الربيعي
خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، عبد الباسط هندي، محمد خبراني، علي مجرشي
خط الوسط: عبدالرحمن غريب، فيليب كوم، محمد المجحد
خط الهجوم: كارلوس إدواردو، عمر السومة، هيثم عسيري 

بينما من المتوقع أن يخوض النصر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: وليد عبد الله
خط الدفاع: منصور الشمري، علي لاجامي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام
خط الوسط: عبدالفتاح عسيري، أنسيلمو دي مورايس، عبدالمجيد الصليهم
خط الهجوم: جلال الدين مشاريبوف، جوناثان رودريجيز، أندرسون تاليسكا

اقرأ أيضاً: ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد ختام الجولة الـ 27