وائل كفوري يشعل أجواء الدوحة بحفل جماهيريّ مميّز

ارشيفية
ارشيفية

 

أحيا الفنّان وائل كفوري حفلاً جماهيرياً مميّزاً في العاصمة القطريّة الدوحة حضره نخبة كبيرة من الجالية اللبنانيّة، وكذلك من الجالية العربيّة المقيمة في قطر.

مصطفى قمر يتهم شركة انتاج بالنصب عليه.. مستند رسمي

قدّم ملك الرومانسيّة خلال الحفل نخبة كبيرة من أشهر أغاني أرشيفه الغنيّ بالأعمال الضاربة التي ردّدها معه الجمهور عن ظهر قلب، ولعلّ أبرز مشاهد الحفل كانت مشاركة مجموعة من الأطفال من الذين حضروا الحفل لكفوري أثناء آدائه لأغنيته الشهيرة "كلّنا مننجرّ" على المسرح، وتميّز من بينهم الطفل اللبنانيّ الذي أدّى كلمات الأغنية مع وائل بشكل أثار إعجاب الحضور، وإنتزع منهم التصفيق والهتافات.

من جانب آخر أدّى كفوري أغنية لأم كلثوم زاد فيها جرعة السلطنة في الحفل الذي تميّز بالتنظيم الدقيق بإشراف شركة "أف. إي. بروداكشن" لصاحبها المنتج اللبنانيّ فادي أبو عاصي، بالإشتراك مع شركة كروم جروب لصاحبها المنتج معين مطرجي.

هذا وإفتتحت الحفل الفنّانة اللبنانيّة رولا قادري التي أدّت وصلةً غنائيّة جميلة سادها التفاعل المميّز بينها وبين الجمهور الذي شاركها الأجواء الرائعة بإضاءة فلاشات الكاميرات الخاصّة بهواتفهم، كما تميّزت وصلتها بمشاركة عازفة الطبل مارتين التي ساهمت في إشعال أجواء السهرة الرائعة.