استمرار أعمال الرصف بشوارع المنصورة

صورة من أعمال الرصف
صورة من أعمال الرصف

وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بتأهيل ورفع كفاءة الشوارع بنطاق غرب وشرق المنصورة بالتنسيق والتعاون مع الوحدات المحلية لشرق وغرب مدينة المنصورة وقطاعات المرافق.

هذا وتستمر أعمال الرصف لعدد من الشوارع التي تتضمنها الخطة وإعداد وتمهيد شوارع أخري لبدء أعمال الرصف وجهود مكثفة للانتهاء من التنفيذ وفقَا للبرنامج الزمني المقرر عملاَ على راحة المواطنين.

اقرأ أيضا| الدقهلية في أسبوع.. إعادة تأهيل 35 عمارة بـ«مساكن سندوب» الأبرز

وفي هذا الصدد أوضح المهندس الزناتي عبد العظيم، مدير مديرية الطرق بالدقهلية، أنه تم أمس متابعة أعمال الرصف بشارع الجمهورية أمام جامعة المنصورة وبشارع مسجد الفرج المتفرع من شارع عبد السلام عارف، كما تم مساء أمس متابعة أعمال تجهيز وتمهيد شارع قناة السويس بتنفيذ أعمال الكشط والنظافة أمام المحلات وبجوار الأرصفة كما أن المتابعة مستمرة لكافة الأعمال التي تتم بكافة الشوارع التي تتضمنها الخطة. 

كما أضاف وكيل الوزارة أن خطة إعادة التأهيل ورفع الكفاء تشمل كذلك شوارع عبد السلام عارف ومساكن العبور ومساكن الجلاء والسيد سليم بنطاق حي غرب المدينة، وتشمل أيضا شوارع الهادي والجرن وشارع أشرف مرجان الذي يربط بين عبد السلام عارف وقناة السويس بنطاق حي شرق. 

والجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قد سبق وأن اعتمد خطة متكاملة لعدد من الشوارع  تحتاج إلي إعادة الشئ لأصله وتحتاج إلي رصف جديد، بمشاركة الأحياء بالمدينة وقطاع الطرق وقطاع مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء.

هذا وقد أكد "مختار" أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات من خلال الأجهزة التنفيذية.