بتهمة النصب على المواطنين بـ2 مليون جنيه 

حبس مستريح الأجهزة الكهربائية وزوجته وحماته بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بمركز طنطا بمحافظة الغربية، حبس مستريح الأجهزة الكهربائية ويدعى "أيمن. ر"  وزوجته "منار. ن" ووالدتها وتدعى "آمال. ص"، 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل أرباح شهرية، بنسبة تقدر 30% من أصل المبالغ وذلك بقرى مركز طنطا.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من مباحث الأموال العامة، يفيد بورود بلاغات من عدد من المواطنين، مقيمين بقرية "صناديد"، التابعة لدائرة مركز طنطا، بتعرضهم للنصب على يد مستريح جديد وزوجته ووالدتها.

اقرأ أيضا  |  وفاة مسن داخل مسجد وهو جالس للصلاة بالغربية 

وتم على الفور فحص البلاغات المقدمة من عدد من الضحايا وتبين قيام كلا من سيدة وزوجها ووالدتها  بالاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بنحو 2 مليون جنيه بزعم استثمارها في تجارة الأدوات الكهربائية مقابل أرباح تقدر بنسبة 30% فائدة عن كل شهر وتوقفهم عن سداد مستحقات المواطنين المالية أو رد أصول المبالغ المالية التي حصلوا عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من ضبط المتهمين، وحرر المحضر اللازم وبالعرض على جهات التحقيق قررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهمين الثلاثة ولازالت التحقيقات جارية.