استمرار أعمال الرصف لعدد من شوارع المنصورة

استمرار أعمال الرصف لعدد من شوارع المنصورة تمهيدا لرصف شوارع  أخرى
استمرار أعمال الرصف لعدد من شوارع المنصورة تمهيدا لرصف شوارع  أخرى

 استمرت أعمال الرصف لعدد من شوارع مدينة المنصورة بمتابعة المهندس الزناتي عبد العظيم  وكيل الوزارة مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة . 

وتم تكثيف العمل  لتنفيذ الخطة المتكاملة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة الشوارع بنطاق غرب وشرق المنصورة بالتنسيق والتعاون مع الوحدات المحلية لشرق وغرب مدينة المنصورة وقطاعات المرافق  وذلك تنفيذا لتكليفات المحافظ الدكتور أيمن مختار . 

اقرأ أيضا| رئيس جهاز المنصورة الجديدة يكشف موعد تسليم وحدات جنة وسكن مصر| فيديو

هذا وتستمر أعمال الرصف لعدد من الشوارع التي تتضمنها الخطة وإعداد وتمهيد شوارع أخرى لبدء أعمال الرصف وجهود مكثفة للانتهاء من التنفيذ وفقا للبرنامج الزمني المقرر عملا على راحة المواطنين . 
وفي هذا الصدد أوضح  مدير مديرية الطرق بالدقهلية انه  تم اليوم متابعة أعمال الرصف بشارع الجمهورية أمام جامعة المنصورة وبشارع مسجد الفرج المتفرع من شارع عبد السلام عارف، كما تم مساء امس متابعة أعمال تجهيز وتمهيد شارع قناة السويس بتنفيذ اعمال الكشط والنظافة أمام المحلات وبجوار الارصفةكما أن المتابعة مستمرة لكافة الاعمال التي تتم بكافة الشوارع التي تتضمنها الخطة المشار... 
كما أضاف وكيل الوزارة أن خطة إعادة التأهيل ورفع الكفاء تشمل كذلك شوارع عبد السلام عارف ومساكن العبور ومساكن الجلاء والسيد سليم بنطاق حي غرب المدينة، وتشمل أيضا شوارع الهادي والجرن وشارع اشرف مرجان الذي يربط بين عبد السلام عارف وقناة السويس بنطاق حي شرق .. 
ومن الجدير بالذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قد سبق وأن اعتمد خطة متكاملة لعدد من الشوارع  تحتاج إلى إعادة الشئ لأصله و تحتاج إلي رصف جديد بمشاركة الأحياء بالمدينة وقطاع الطرق وقطاع مياة الشرب والصرف الصحي والكهرباء . 
هذا وقد أكد " مختار" على أن المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات من خلال الأجهزة التنفيذية.