أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن الإدارات التعليمية تبدء يوم الأحد القادم الموافق 29 مايو تلقى قبول التظلمات من نتائج الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني (الدور الأول) وذلك عن طريق الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة ولمدة خمسه عشر يوماُ من تاريخ اعلان النتيجة .
وقد اعتمد امس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الثانى " الدور الأول " للعام الدراسي 2021/ 2022 بنسبة نجاح 82.6% ونسبة نجاح الطلاب للمكفوفين 92.86 % ونسبة طلاب الصم وضعاف السمع 90% والتعليم الاساسي القسم المهنى بنسبة 90.86%.
اقرأ أيضا|مدير تعليم الجيزة يناقش خطة الأنشطة الصيفية وتقويم السلوك خلال الإجازة |صور

محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة
بألوان علم مصر.. مبادرة "تطوعك حياة" تجمّل قرى بئر العبد بمحافظة شمال سيناء
علاج 1622 مواطن بقافلة طبية بالشرقية





