انطلاق الموسم الرابع من «Stranger Things» في السعودية

 Stranger Things
Stranger Things

تشهد المملكة العربية السعودية أحداثاً فريدة من نوعها، وذلك بالتزامن مع انطلاق الموسم الرابع من المسلسل الحائز على العديد من الجوائز وصاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة سترينجر ثينجز " Stranger Things ". 

واحتفلت إحدى المنصات مع جمهورها في المملكة العربية السعودية بالعرض الأول للموسم الجديد من مسلسل " stranger things "- أشياء غريبة، وشهدت المولات التجارية في المملكة مفاجآت لمحبي المواسم السابقة من العمل، ضمت جميعها "بوابات العالم المقلوب".

Stranger Things ..موعد عرض المسلسل

مسلسل " Stranger Things - سترينجر ثينجز"، والذي من المقرر أن يعرض على جزئين الأول سيصدر اليوم 27مايو، والثاني في الأول من يوليو المقبل.

ومن ضمن 15 معلماً سياحياً في 14 دولة حول العالم، احتفلوا بانطلاق الموسم الرابع من المسلسل، تم اختيار مدينة "العلا" في المملكة العربية السعودية وجبل الفيل، للكشف عن بوابة العالم المقلوب.

وشهد هذا العرض حضور مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث قاموا بزيارة الصخرة ومشاهدة لحظة فتح البوابة على جبل الفيل، في مشهد جمالي تحت أضواء النجوم.

 وحدث هذا بالتزامن مع فتح البوابة في عدة دول مختلفة حول العالم، هذه التجربة كانت متاحة للجميع في المملكة العربية السعودية لمدة 24 ساعة للاستمتاع بها والتقاط الصور المميزة.
 

وأتاحت إحدى المنصات قبل العرض بيوم واحد لعشاق المسلسل، حفل خاص، يعيشوا من خلاله يوماً في الأماكن التي يعيش ويمر بها أبطال المسلسل خلال الأحداث، ليعطيهم تجربة كاملة وكأنهم جزء من المسلسل. 

 

Stranger Things .. أبطال المسلسل 
وفي حي "جاكس" بالدرعية، تحولت الغرف إلى ممرات العالم المقلوب وحانة البيتزا الشهيرة في المسلسل التي قامت بتوفير البيتزا المميزة للحضور، ومع نهاية هذه التجربة تمكن معجبو المسلسل الحاضرون أن يشاهدوا العرض الخاص للحلقة الأولى قبل عرضها على احدى المنصات.

المسلسل تأليف مات وروس دفر، بطولة فين وولفهارد، ميلي بوبي براون، ديفيد هاربر.