الشعباني يبحث عن عرض بالدوري المصري .. تحسباً للرحيل عن بورسعيد 

معين الشعباني
معين الشعباني

يبحث التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، عن عرض لتدريب فريق بالدوري المصري الممتاز ، وذلك تحسباً لرحيله عن فريقه المصري البورسعيدي خلال الفترة القادمة.

وكان الشعباني قريباً من تولي تدريب الاتحاد السكندري خلال الأسبوع الماضي ، بعد الاتفاق مع إدارة محمد مصيلحي ، إلا أن فوز زعيم الثغر علي بيراميدز ابقي علي عماد النحاس في قيادة فريق الاتحاد ، فضلاً عن جلسة تجديد الثقة في معين الشعباني من قبل محافظ بورسعيد في وجود إدارة المصري برئاسة سمير حلبية.

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن وكيل أعمال الشعباني يبحث حالياً عن عرض لمدربه ، خاصة وأنه يرغب في الاستمرار بالدوري المصري.

و يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة بيراميدز مساء الأحد المقبل ضمن لقاءات الجولة ال21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعد المواجهة القادمة للفريق البورسعيدي الفرصة الأخيرة للتونسي معين الشعباني بشأن استمراره في القيادة الفنية لفريقه في ظل النتائج المخيبة لآمال جماهيره بورسعيد وكثرة الأزمات داخل قاعة المصري.

و لم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات السبع الماضية في الدوري الممتاز ، حيث لم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 8 لقاءات ، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ولم يحقق أبناء التونسي معين الشعباني الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات السبعة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي والتعادل مع غزل المحلة.

و كان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، قد أعلن في وقت سابق تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

اقرأ أيضا :  محاضرة تنسيقية من وفد «كاف» للاعبي الأهلي والجهاز الفني