تامر حسني وفريق عمل فيلمه الجديد «بحبك» يحتفلون بانتهاء التصوير

 تامر حسني وفريق عمل فيلمه
تامر حسني وفريق عمل فيلمه
Advertisements

احتفل الفنان تامر حسني وفريق عمل فيلمه الجديد "بحبك" بانتهاء التصوير.

وانتشرت فيديوهات من الاحتفال ظهر فيها تامر حسني مع هنا الزاهد وهدى المفتي وهم يعلنون انتهاء تصوير  الفيلم بكلمة "فركش".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @tamer_hosny_fans80

 

وكان  تامر حسني،  قد نشر صورا من كواليس فيلمه الجديد "بحبك"، والذى يجمعه مع هنا الزاهد، حيث يأتى الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه حسنى فى فيلمه "مش أنا".


فيلم "بحبك" تدور أحداثه حول شخصية تامر حسني، الذي يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الأحداث فيقرر السفر مع صديقه المقرب مدحت تيخا لتغيير جو في إحدى المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره هنا الزاهد بالصدفة وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب.


والشخصية التي يجسدها تامر حيث يدخل في علاقة حب مع هنا الزاهد وهدى المفتي في نفس الوقت، ويأخذ رأي صديقه مدحت تيخا، الذي يقف إلى جانبه دائمًا ويواسيه في أحزانه.

أعلن تامر حسني عن موعد عرض الفيلم، وذلك خلال موسم عيد الأضحى المبارك المُقبل، ومن المقرر أن  يُطرح البرومو الرسمي للعمل خلال الأيام المقبلة، كنوع من الترويج والتشويق للفيلم، وذلك بعد أن تم طرح بوستر غير رسمي للفيلم، حيث أنه من المتوقع طرح «الأفيشات» الرسمية للعمل خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن «بحبك» من تأليف وإخراج تامر حسنى، وهي أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، والفيلم  من بطولته كذلك، وهنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصوير الفيلم مطلع العام الجارى بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد، والتي نشرها الأول عبر حساباته بالسوشيال ميديا.

Advertisements