موعد طرح فيلم «كيرة والجن» بدور العرض السينمائي

تالا السبع
تالا السبع

قررت الشركة المنتجة لفيلم «كيرة والجن» بطولة النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز طرح العمل في دور العرض السينمائي نهاية يونيو المقبل.

وفي سياق متصل، انتهى الفنانة تالا السبع من تصوير البوستر الدعائي والرسمي للفيلم مع أبطال العمل كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وهدى المفتي.

وأعربت تالا السبع، عن سعادتها بمشاركة هؤلاء النجوم وأجواء التصوير المليئة بالحب والتعاون، لافتة أنه من المقرر أن تظهر خلال الأيام المقبلة الدعاية الخاصة بالفيلم.

ويجسد كريم عبد العزيز دور طبيب بشري خلال أحداث الفيلم المأخوذ عن رواية «1919» للمؤلف أحمد مراد.

فيلم «كيرة والجن» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، سيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، باسم دياب، ومحمد عبد العظيم، وعارفة عبد الرسول، وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

على الجانب الآخر انتهت تالا السبع من تصوير مشاهدها فى فيلم "بحبك" بطولة النجم تامر حسني والذي من المقرر عرضه فى عيد الأضحي المقبل ويشاركه البطولة حمدي الميرغني، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى لا يخلو من الكوميديا، تأليف وإخراج تامر حسني.

يشار إلى أن تالا السبع فنانه لبنانية شابه ومنشئة محتوي كوميدي وانفلونسر وتتفاعل مع متابعيها على الاسناب شات ومن المؤثرين في التيك توك والانستجرام .

وكانت شاركت تالا مؤخرًا فى مسلسل "عنبر 6" بطولة كل من صبا مبارك، سولاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غيرتا عون، وغيرهم.

اقرأ أيضا

 «التطرف وآثاره السلبية» محاضرة بثقافة البحر الأحمر