صورة الخطيب تشعل السوشيال ميديا 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا صورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال تواجده بالمغرب لمؤازرة الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وظهر الخطيب في الصورة وهو يشعر ببعض الألم، مما دفع خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي إلى إسناده أثناء نزوله من على الرصيف في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واجتمع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، بالسفير المصري بالمغرب؛ ياسر عثمان، وذلك في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي والطاقم الإداري للبعثة.
وناقش محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة والوفد الإداري للبعثة؛ مع السفير المصري بالمغرب كافة الترتيبات الخاصة بحضور جمهور الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك حضور الجالية المصرية بالمغرب.
وبحث وفد النادي، برئاسة محمود الخطيب، مع السفير ياسر عثمان، كل سبل تأمين جماهير الفريق والترتيبات الخاصة بتسهيل دخولها وخروجها للقاء الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 
وكان الخطيب قد حرص على زيارة مركب محمد الخامس ظهر اليوم لمعاينة الملعب والمدرجات المخصصة لجماهير الأهلي.
وتفقد رئيس النادي، ومعه الوفد الإداري لبعثة الفريق بالمغرب؛ الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي بالمدرجات، وكذلك ممرات دخول وخروج جماهير الأهلي ووسائل التأمين اللازمة.
ودار نقاش مطول بين وفد النادي الذي يترأسه الخطيب؛ ومسؤولي الأمن ولجنة المسابقات بـ«كاف» في حضور ممثلي الوداد المغربي ومدير الاستاد ومسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم؛ بشأن الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي من حيث الدخول والخروج والتأمين.
ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

أقرا ايضاً|
 

المدير الفني لبيراميدز: أتعجب من طريقة لعب المنافسين وعدم تدخل الحكام لحماية الفريق