تكثيف أمني لكشف غموض جريمة الصحراوي بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صرحت الجهات المختصة،  بدفن جثة مُسن بعد العثور عليها مكبلة الأيدي، على طريق قنا سفاجا عند الكيلو 27.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة مُسن بها شبهة جنائية على طريق قنا - سفاجا.

اقرأ أيضا | قافلة بيطرية بقنا لعلاج ماشية المزارعين وصغار المربين مجاناً

انتقلت قوة أمنية من قسم قنا إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لمُسن يُدعى "صادق إسماعيل عبدالله"، 70 عامًا، يعمل حارس على منشأة مقيم بقرية كلاحين الحاجر، بمركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتقرر نقل جثته لمشرحة مستشفى قنا العام.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبها، وتحرر المحضر وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي صرحت بدفن الجثة ، وكلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.
وفي سياق آخر،  لقي شاب مصرعه وأصيب آخر بطلق ناري، اليوم الخميس، في ظروف غامضة بقرية البحري قمولا، التابعة لمركز نقادة، غرب محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بإصابة أحمد. ه.ص،  19عامًا، بطلق ناري بالزراعة الأيسر، ومصرع محمود.ص.ب، 27 عامًا،بطلق ناري بالصدر والبطن والظهر توفي في استقبال المستشفى، في ظروف غامضة.

تم ايداع الجثة بمشرحة المستشفى، والمصاب تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات،  التي كلفت وحدة المباحث بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.