البنك الأهلي يقسو على المصري بثلاثية في الدوري

البنك الأهلي
البنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي فوزا غاليا على المصري بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب  والمؤجلة من الجولة 15 من مسابقة الدوري الممتاز،  ليرفع الضيوف رصيدهم إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز السادس، في حين يتوقف رصيد الفريق البورسعيدي عند 20 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وكان البنك الأهلي الأكثر تهديدا للمرمى، ونجح كريم بامبو في تسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 25 ، وسعى المصري للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني هاجم المصري من أجل التعديل حتى نجح فريد شوقي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتوالت محاولات الفريق البورسعيدي لتسجيل هدف التقدم، بينما تراجع البنك الأهلي واعتمد على التأمين الدفاعي.

ونجح ناصر منسي في تسجيل الهدف الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 73 من رأسية سكنت على يمين الحارس، وأضاف كريم بامبو الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 77 من انفراد بالمرمى.

وحاول المصري تقليص الفارق في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

جاء تشكيل المصري للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت. 

خط الدفاع: كريم العراقي -  ياسر حامد - أحمد علاء - هيثم لعيوني. 

خط الوسط: فريد شوقي - عمرو موسى - حسن علي. 

الهجوم: جريندو - محمد عنتر - عمرو مرعي. 


وجاء تشكيل البنك كالتالي:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي. 

خط الدفاع: محمد دبش - أحمد ياسين -  إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - احمد سعيد.

خط الوسط: معروف يوسف - محمود سيد - كريم بامبو . 

الهجوم: - موسي دياوارا - ناصر منسي.

وضمت قائمة البدلاء كل من، أحمد صبحي - أمير مدحت - محمود قاعود - محمد حامد- محمد فتحي - محمد لعبة - احمد ياسر -  أسامة فيصل- فادي فريد.