شاهد جميع أهداف ليفربول في الطريق إلى نهائي باريس 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تتجه الأنظار يوم السبت المقبل نحو ملعب "ستاد دو فرانس" الذي يستضيف المواجهة المرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022.

وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال يوم السبت 28 مايو على ملعب "ستاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، وتبدأ الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين.

بدأ ليفربول مشواره فى دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات، ونجح في تحقيق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من مجموع 6 مباريات ليتصدر المجموعة الثانية. 

اصطدم ليفربول بنظيره إنتر ميلان في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث فاز الريدز 2-0 فى الذهاب بملعب "جوزيبى مياتزا"، ثم خسر بهدف فى أنفيلد.

وفاز فريق ليفربول على نظيره بنفيكا بنتيجة 6-4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب في دور الـ 8 ببطولة تشامبيونزليج.

وأخيرًا، تغلب ليفربول على فياريال بنتيجة 2-0 في ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، ثم فاز عليه مُجددا فى جولة الإياب بنتيجة 3-2، ليخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية التى ستقام يوم السبت المقبل 28 مايو. 

ويسعي ليفربول إلي حصد اللقب السابع فى تاريخه، من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد أن حصد اللقب السادس على حساب توتنهام في 2019.